أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأيفون

 أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأيفون



قبل البحث عن أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للآيفون، يجب معرفة ما إذا كان تسجيل المكالمة ضروري، ففي بعض الأحيان يمكن أن تكون بحاجة إلى تسجيل مكالمة مهمة على هاتفك الآيفون، لكن للأسف لا توجد هذه الميزة في نظام تشغيل الآيفون. لأن تسجيل المكالمات غير مسموح به قانونيًا في العديد من البلدان، وبالتالي هذه الخدمة غير مفعلة.

ولكن في بعض الأحيان، لضرورة تسجيل المكالمات، يمكن البحث في App Store عن تطبيق يقوم بتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون. وفي هذا المتجر يمكن أن تجد العدد من التطبيقات التي توفر إمكانية تسجيل المكالمات، بالرغم من أن نظام IOS يلغي هذا الخيار، ولكن … كيف يمكن أختيار أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات للآيفون؟

جدول المحتويات

هل استخدام تطبيقات تسجيل المكالمات قانوني؟

ما هو أفضل 10 تطبيق تسجيل المكالمات للآيفون؟ 1

قبل أن نتحدث عن أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات للآيفون، يجب أن نعرف لماذا علينا تسجيل المكالمات. حيث إن هناك عدة أسباب وراء الرغبة في استخدام تطبيق لتسجيل المكالمات. ومنها الاستفادة من التسجيل عند إجراء مناقشة هامة مع شخص ما وسماعها مرة أخرى. وقد يستفيد الصحفي من هذه الميزة عندما يجري مقابلة هاتفية، حيث يمكنه تحويل التسجيلات الصوتية للمكالمة لنسخ ورقية في وقت يريده.

لكن بسبب المحافظة على الخصوصية ألغت Apple و Google ميزة تسجيل المكالمات في أنظمة التشغيل الخاصة بهما، لكن يمكن استخدام تطبيقات تسجيل المكالمات في حال إبلاغ الشخص الآخر قبل بدء المحادثة إذا كنت تسجل مكالمة.

أفضل 8 تطبيقات لتسجيل المكالمات على الآيفون

1 – TapeACall Pro

هو أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات للآيفون. وهو تطبيق مأجور، ويعد من البرامج المكلفة مقارنة مع تطبيقات android لتسجيل المكالمات، ولكن عند الحاجة لتسجيل المكالمة الهاتفية يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات.

حيث يمكن تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة باستخدام تطبيق TapeACall Pro. وتكون التسجيلات متاحة للمستخدم في وقت إنهاء المكالمة وهناك عدة خيارات لمشاركة التسجيل. حيث يمكن مشاركة التسجيلات من خلال Facebook أو Twitter، بالإضافة إلى أنه يمكن تحميل التسجيلات على Dropbox و Google Drive وغيرها. بالإضافة إلى إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني.

مميزاته تطبيق TapeACall Pro؟

يسمح تطبيق  TapeACall Lite بتسجيل المكالمات مجانًا، ولكن يمكن فقط تسجيل أول 60 ثانية من التسجيل. مع إصدار Pro، وأيضًا يمكن استخدام التطبيق إلى الأبد. ويبلغ سعر إصداره 9.99 يورو، لكن لا يعد هذا المبلغ مكلف مقارنة مع باقي تطبيقات الآيفون.

متوفر هذا التطبيق لنظام iOS 6 بالإضافة إلى الإصدارات الأحدث. بالإضافة إلى أنه يمكن مشاركة التسجيلات على الشبكات الاجتماعية. ويتم استخدمه لمدة 7 أيام مجانًا. لذلك يعد تطبيق TapeACall Pro أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات للآيفون، حيث يمكن استخدامه حتى يومنا هذا.

كيفية استخدام تطبيق TapeACall Pro

عند التحدث في الهاتف، اضغط على زر التسجيل، بعد ذلك يبدأ التطبيق في تسجيل المكالمات، حيث يتم تنزيل تطبيق TapeACall Pro من متجر التطبيقات.


2 – مسجل المكالمات – IntCall

مسجل المكالمات – IntCall هو تطبيق آخر لتسجيل المكالمات لجهاز الآيفون. حيث يمكن تحديد الرقم الذي نريد أن نسجل مكالماته، بعد ذلك تلقائيًا يتم تسجيل المكالمات وأيضًا يمكن مشاركة التسجيلات عبر البريد الإلكتروني، أو مزامنتها مع iTunes لجهاز الكمبيوتر.

ويمكن أيضًا وضع عنوان للتسجيلات للعثور عليها بسهولة. وهو تطبيق مجاني ويمكن تنزيله من Apple App Store. والتطبيق متاح لنظام iOS 4.3 أو الأنظمة الأحدث.


3 – مسجل مكالمات مجاني Rev Call Recorder

تطبيق  Rev Call Recorder يسمح بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة. حتى إذا أردت التسجيل من منتصف المكالمة، وعند الضغط على زر التسجيل سيقوم التطبيق ببدء تسجيل المكالمة، ويمكن أيضًا دمج المكالمات للبدء بتسجيل المكالمة.

كيفية عمل Call Recorder free ومميزاته

عند إجراء مكالمة صادرة، تطلب الرقم الذي تريده بعد ذلك تطلب من الشخص الذي تريد التحدث إليه ودمج المكالمات للتسجيل. ومن ميزات هذا التطبيق أنه يمكن تنزيل التسجيلات الصوتية ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني التويتر والفيس بوك …وغيرها، ويمكن تنزيل التطبيق مجانًا من App Store ، ولكن قبل التنزيل يجب الشراء داخل التطبيق للحصول على المزيد من وقت التسجيل.


4 – Call Recorder Plus

يستخدم هذا التطبيق Call Recorder Plus من قبل الأشخاص الذين هم بحاجة إلى تسجيل مكالمات محددة، حيث يكون الدفع على شكل رسوم اشتراك، أي يمكن شراء أرصدة يمكن أن تسجل 10 مكالمات تصل مدتها إلى ساعة تقريبًا. ويمكن تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، لذلك هو مسجل ائتمان لجهاز الآيفون.


5 – Edigin Call Recorder

تطبيق Edigin Call Recorder من تطبيقات تسجيل المكالمات لجهاز الآيفون على الشبكة، يسجل هذا التطبيق المكالمات الواردة والصادرة على الشبكة. ويستخدم الخدمات السحابية لتوجيه المكالمات الخاصة بك إلى الهواتف المحمولة من خلال مراكز بيانات تابعه لهم، بحيث يتم تسجيل مكالماتك.

وإذا أردت الحصول على المكالمات المسجلة، تستطيع المتابعة والبحث عنها وتشغيلها أوتنزيلها. لكن للقيام باستخدام هذا التطبيق نحتاج إلى حساب Edigin.


6 – تسجيل المكالمات مع NoNotes

بوابة NoNotes تقدم أكبر خدمات تسجيل المكالمات في العالم. حيث تسمح بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة على الآيفون. وبعد ذلك تحفظ التسجيلات في السحابة. ومن مميزات هذا التطبيق أنه يقدم  20 دقيقة من التسجيل مجانًا في كل شهر. لكن لاستخدام هذا التطبيق يجب شراءه أولًا.

 وأيضًا يتميز هذا التطبيق بالقدرة على النسخ وحفظ المكالمات في السحابة، بالإضافة إلى التمكن من مشاركة التسجيلات على الشبكات الاجتماعية. لكن مع الأسف، التطبيق متوفر فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة. التطبيق متاح مجانًا على App Store ويتطلب iOS 6 أو أحدث.


7 – iPadio

يحتاج هذا التطبيق إلى إنشاء حساب خاص بك على ipadio ، وهو من التطبيقات التي تمكن المستخدم من تسجيل الصوت والفيديو، وبعد ذلك يتم حفظها في حسابك الذي أنشأته على ipadio على الانترنت. حيث يمكن تضمين رموز وموجزات  RSS وضبط إعدادات الخصوصية قبل تسجيل مكالماتك.

كيفية استخدام هذا التطبيق

أولًا يتم الاتصال برقم حسابك على ipadio، بعد ذلك يتم إدخال رقم تعريفك الشخصي، ثم تضيف المكالمة التي تريد أن تسجلها، وعند الانتهاء من المحادثة، يتم حفظ التسجيل في حسابك على ipadio. إن استخدام هذا التطبيق ليس سهلًا، ولكنه جيد جدًا بشكل عام. يتوفر iPadio فيApp Store بشكل مجاني.


8 – جوجل فويس  Google Voice

جوجل فويس تم تطويره بواسطة Google، وهو من التطبيقات غير المعروفة لمعظم الناس، حيث إنه عندما يتم تثبيت تطبيق  Google Voice بتسجيل المكالمات. وبمجرد تثبيت تطبيق Google Voice على جهازك الآيفون، يمكن تكوين حساب والبدء بتسجيل المكالمات، لكن لا يمكن تسجيل إلا المكالمات الواردة عندما تضغط على رقم 4 وتتمكن من إيقاف التسجيل بنفس الطريقة.


طرق أخرى لتسجيل مكالمة على iPhone

تسيجيل المكالمات على جهاز الآيفون ليس سهلًا، كما هو في حال كان نظام أندرويد، لكن تتمثل الطريقة الرئيسية في الآيفون على تسجيل المكالمات باستخدام التطبيقات التي تخزن المحادثات على الخادم.

لكن للحفاظ على سياسة الخصوصية والمزيد من الأمان لمكالماتك، فيفضل استخدام مسجل خارجي لتسجيل مكالمات الواردة على آيفون. ويتم تخزين الصوت الوارد والصادر لجميع المكالمات.

في النهاية..

لا يوجد تطبيق مثالي لتسجيل المكالمات على الآيفون. فكل برنامج له قيود معينة، ولكن يمكنك اختيار التطبيق الذي يناسب حاجتك.

author-img
كوكب المنى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent