تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة ومجانا - شرح بالصور windows 10 activation

تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة ومجانا - شرح بالصور windows 10 activation

اداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة
أداة تفعيل ويندوز 10 مجانا مدى الحياة - شرح بالصور


الويندوز أو نظام التشغيل في الحاسب الآلي هو اساس عمل الجهاز وعليه يتوقف كل شيء ، من سرعة واستجابة جهاز الحاسوب ، إلى أداء العمليات اليومية .. ومن هنا تكمن أهمية الويندوز في العمل بطريقة سليمة والاستمرارية .

هل تبحث عن أفضل طريقة لتفعيل الويندوز 10 ؟ إذا كان الجواب نعم ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح ! في هذا الموضوع ، سوف نقوم بشرح أفضل أداة يمكنك استخدامها لتنشيط Microsoft Windows 10 مجانًا و مدى الحياة، فقط تابع الشرح المصور حتى النهاية من خلال منصة كوكب المنى .

الأداة التي سوف نقوم بتقديمها و شرحها في هذا المقال مجانية 100٪ ولن تكلفك فلسا واحدا , لذا استمر في قراءة هذا الموضوع الإرشادي ولا تترك شيئًا وراءك حتي تقوم بتفعيل ويندوز 10 بشكل صحيح من غير مشاكل. هنالك العديد من الأدوات المخصصة لتنشيط ويندوز 10 على الإنترنت و تعمل بشكل جيد , لكن معظمها مزيف ولا يتم تنشيطه نظام التشغيل مدى الحياة و سوف تجبر على اعادة التنشيط مرة أخرى. و لكن هذه الأداة التي نحن بصدد شرحها مجانية و يمكنها تفعيل نظامك مدى الحياة، وبدون اي مشكلات أو تأثير على نظام التشغيل الويندوز.

ما هي أداة تفعيل الويندوز 10 ؟

Windows 10 Activator هي أداة مجانية تتيح لك تنشيط أو تفعيل إصدارات مختلفة من نظام التشغيل الخاص بك مثل الويندوز 10, و يمكن لتطبيق هذه الأداة أن يقوم بتفعيل الويندوز 10 بطريقة سريعة و سهلة بنقرة واحدة.

إنه مصمم بشكل أساسي لهذا الغرض ويلبي متطلبات مسؤول نظام التشغيل , و يمكن للمسؤول تكوين إعدادات التنشيط أو تغييرها لتفادي أي مشاكل يمكن أن تحدث في حالة حدوث خطأ في عملية التفعيل ، و بهذا الاجراء لا توجد إمكانية لإتلاف الملفات و هذا يجعل عملية تنشيط الويندوز آمنة حتى اذا فشلت لن يتأثر حاسوبك و سوف يعمل بشكل طبيعي.

علاوة على ذلك ، فإن التطبيق متوافق مع معظم أنظمة التشغيل , أيضاً عملية التمهيد مبرمجة مسبقًا ، لذلك ليست هناك حاجة لتعديل أو تعديل تكوين النظام يدويًا.

أيضاً يمكن لهذا التطبيق أن يزيل البرامج الضارة والفيروسات و هذا من شأنه أن يحسن الأداء الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك , و بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق بأمان على أي نظام تشغيل Windows تريده.

الأداة المستخدمة اسمها KMSPico , و هي أداة جديدة و منتشرة يستخدمها معظم الناس على الإنترنت , و تم تطوير هذه الأداة بواسطة TeamDaz وكان لها العديد من المساهمات في مجالات تنشيط و تفعيل أنظمة الويندوز بمختلف اصداراته.

إذا كنت مستخدمًا سابقًا لهذه الأدوات ، فربما تكون قد سمعت عنها , هذا لأن TeamDaz أنشأ الكثير من أدوات الدعم لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8 / 8.1.


حمل ايضا : برنامج تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة

ولكن بعد إجراء ويندوز 10 العديد من التغييرات و التحديثات ، يشعر الكثير من الناس بالقلق من أنهم لن يتمكنوا من الحصول على الإصدار الكامل دون دفع رسوم , و لكن بفضل هذه المجموعة ، لدينا أداة KMSPico الرائعة ، والآن سنستخدمها في تفعيل الويندوز 10.

تعمل هذه الأداة وفقًا للإرشادات التي أوصت بها Microsoft (والمختصرة كـ KMS) , السبب وراء هذه الفكرة هو أن أصحاب الأعمال الكبيرة غير مرتاحين لتفعيل منتجاتهم بشكل فردي ، لذلك أعلن بيل جيتس عن تقنية خادم KMS التي تتيح لك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالخادم , و يتضمن هذا الخادم مفاتيح المنتج Product Keys لنظامي التشغيل Windows و Office. في كل مرة تقوم فيها بتثبيت Windows والاتصال بالخادم ، يتم تنشيطه تلقائيًا.

تحميل أداة تفعيل الويندوز 10

الآن نعتقد أنك تعرف قيمة هذه الأداة الرائعة. إذا كان الأمر كذلك ، فلا تضيع وقتك وتحقق من دليل التنزيل الخاص بنا , إن تنزيل KMSPico من الموقع الرسمي ليس بالأمر الصعب لأننا لا نستخدم الروابط أو النوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة ، لذلك يمكن للزوار تنزيل  أداة تفعيل الويندوز 10 بسهولة.

تحميل من كوكب المنى


بعد فتح الرابط سوف تظهر روابط التحميل من الصفحة الرسمية للأداة و التي سوف تقوم بتحويلك لموقع ميغا الخاص برفع الملفات , و بمجرد تنزيل الملف ، ستتم إضافته إلى قائمة التنزيل في متصفحك ويمكن الوصول إليه من خلال الانتقال إلى مجلد التنزيلات الخاص بك.

الآن و بعد أن قمت بتنزيل أداة KMSPico بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , الآن دعنا ننتقل إلى الشرح الخاص بكيفية تثبيت البرنامج بشكل صحيح على جهازك.

كيفية تثبيت أداة تفعيل الويندوز 10

الان , و بعد تنزيل الملف ،  اتبع الإرشادات لتثبيت الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح ، ولا تفوت خطوة ، وإلا فقد تتعرض ملفاتك الشخصية للتلف. اقرأ الإجراء بأكمله مرتين لتجنب الأخطاء.

ملحوظة: نوصي بتعطيل نظام حماية الويندوز Windows Defender مؤقتاً قبل اتباع إرشادات التثبيت و اذا لم تقم بهذه الخطوة من المتوقع و بشكل كبير أن يتم حذف الأداة من جانب الويندو.

إليك كيفية إيقاف تشغيل نظام الحماية الخاص بالويندوز:

  • افتح قائمة ابدأ "Start" ، وابحث عن Defender في مربع البحث ، ثم افتح Windows Defender Security Center.
  • انتقل إلى "Virus" وافتح "virus and threat protection".
  • قم بإيقاف تشغيل "off Real-time protection" ثم انقر فوق نعم إذا لزم الأمر.
ايقاف تشغيل نظام حماية الويندوز


حمل ايضا : برنامج تفعيل كل اصدارات ويندوز 7 مجانا ومدى الحياة

إذا كنت تستخدم برنامج مكافحة فيروسات تابع لجهة خارجية ، فقم بتعطيله مثل كاسبرسكاي أو أي نظام آخر. و عند تنزيل الأداة سيتم إنشاء مجلد جديد باسم KMSPico-setup , افتح المجلد ، وانقر بزر الماوس الأيمن على KMSPico-setup ، ثم انقر على "تشغيل كمسؤول Run as Adminstrator".



سيطلب التأكيد ، لذا انقر فوق "نعم" ، وسيفتح البرنامج نافذة التثبيت.



اتبع جميع الخطوات الأساسية المعروفة عند تثبيت أي برنامج ، وسيتم تثبيتها على نظامك في ثوانٍ.





عند اكتمال التثبيت ، لن يظهر البرنامج على شاشتك , ولكن يمكنك رؤيته من خلال الانتقال إلى قائمة "ابدأ" والنظر إلى قائمة "تمت الإضافة مؤخرًا Recently Added" أو يمكنك البحث باسم الأداة علي مربع البحث الخاص بالويندوز 10.

و عند رؤيتك لأيقونة الأداة يعني أن أداة التفعيل مثبتة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حان الوقت الآن لمعرفة كيفية استخدام التنشيط لـ تفعيل الويندوز 10. فيما يلي الإرشادات الكاملة التي يجب اتباعها.

خطوات تفعيل الويندوز 10 عبر أداة KMSPico ؟

هذا هو الدليل الكامل خطوة بخطوة حول كيفية تنشيط Windows 10 باستخدام KMSPico Activator ، لا تفوت خطوة ، وإلا فقد تتلف بعض الملفات الشخصية.

بعد تثبيت برنامج KMSPico ، أعد تشغيل الكمبيوتر ثم اتبع الخطوات المذكورة في الأعلى الخاصة بتعطيل Windows Defender.

الآن - افتح قائمة "ابدأ Start" وانقر بزر الماوس الأيمن على KMSPico ضمن "التطبيقات المضافة حديثًا" (إذا لم تتمكن من العثور على KMSPico في قسم "التطبيقات المضافة مؤخرًا" ، يمكنك البحث عن KMSPico من صندوق البحث)



بعد فتح التطبيق , عندما ترى مربع حوار يطلب التأكيد ، انقر فوق تشغيل كمسؤول Run as Adminstrator ثم انقر نعم.



ستظهر نافذة جديدة بها بعض الخيارات وزر أحمر.



لا تلمس أي شيء , فقط انقر فوق الزر الأحمر وانتظر , و بعد بضع ثوانٍ ، ستظهر الرسالتين "مؤكد أو نعم" و "اكتمل البرنامج".



عندما يظهر هذا الإشعار ، سترى شعار الويندوز 10 بخلفية خضراء ؛ إذا رأيت هذه الرسالة ، فهذا يعني أن نظام Windows تم تنشيطه.

أعد تشغيل الكمبيوتر الآن ، وانقر بزر الماوس الأيمن على "My Computer" وافتح "خصائص / Properties" ، واسحب حتى قسم تنشيط ويندوز وسترى هذه الرسالة "تم تنشيط Windows" و مبرووووووك عليك تفعيل الويندوز 10.

تم تفعيل ويندوز10 مدى الحياة 


لماذا تستخدم Windows 10 Activator ؟

نظام الويندوز هو نظام تشغيل شائع جدًا في العالم , و نظرًا لأنها واجهة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام ، فإن معظم الأشخاص يفضلون Windows على أنظمة التشغيل الأخرى مثل Mac OS أو Linux.

و لكن مع ذلك ، فإن إحدى المشكلات هي أنه نظرًا لأن نظام التشغيل هذا ليس مجانيًا مثل أنظمة التشغيل الأخرى ، فيجب عليك الدفع مقابل استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

و تتوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، وفي نهاية الفترة التجريبية ، سيُطلب منك شراء مفتاح منتج Product Key , و إذا لم تقم بذلك ، فستظهر العلامة المائية "تنشيط ويندوز" على سطح المكتب.

و عند عدم تفعيل النظام سوف يتم خصم الكثير من المميزات و لن تستطيع استخدام الويندوز بكل مميزاته , مثل أن يتم حظرك من استخدام خصائص معينة مثل "تغيير الخلفية" و "الحصول على تحديثات Microsoft" و "العلامة المائية المزعجة للشاشة" وما إلى ذلك.

هذا هو السبب في أن الأشخاص يبحثون عن أداة تمكنهم من تفعيل الويندوز 10 حتى يتمكنوا من الحصول على الإصدار الكامل مجانًا لأنه لا يمكن للجميع شراء نسخة من الشركة الرسمية أو بطريقة رسمية بسبب التكاليف العالية.

كما ذكرنا سابقاً , هذه الأداة تعمل بشكل جيد بنسبة 100٪ وسوف تقوم بتنشيط Windows 10 بشكل دائم و مجاني و سوف يظل النظام مفعلاً ما لم تقم بإعادة تثبيت نظام الويندوز من جديد , في هذه الحالة سوف تضطر لاجراء خطوات التفعيل من جديد.

مميزات أداة تفعيل الويندوز 10

فيما يلي قائمة بالميزات الرئيسية لأداة Windows 10 Activator. نظرًا لأننا نكتب بعض الميزات الرئيسية ، فقد لا تجدها كلها , و يمكنك ملاحظة مميزات أخرى أثناء استخدام هذه الأداة التي لم يتم وصفها هنا.

  • خالية من الاعلانات: عند تجربة الأدوات الأخرى  ، سوف تلاحظ ظهور اعلانات منبثقة مزعجة منها و لكن تتميز هذه الأداة بانها لا تحتوي على اعلانات.
  • خالية من الفيروسات: تم فحص الأداة من قبل خبراء ولم يتم العثور على أي نوع من الفيروسات فيها , ولا تحتوي على أي نوع من البرامج الضارة. لذلك لا داعي للقلق , فان بياناتك سوف تكون آمنة وخالية تمامًا من هجمات الفيروسات و البرامج الضارة.
  • مجانية 100%: الكثير يبحث عن أداة تفعيل الويندوز 10 بشكل مجاني و من غير دفع أي تكاليف , وهذا تماماً هو ما توفره هذه الأداة و يمكنك تفعيل أعداد لا نهائية من أجهزة الحاسوب من غير مشاكل.

الأسئلة المتداولة (FAQs)

الآن و بعد أن قرأت كل شئ عن طريقة تفعيل الويندوز 10, اذا كانت لديك بعض الأسئلة ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتجميع الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا على الإنترنت عن هذه الأداة.

اقرأ هذه الأسئلة مع الاجابات , ونتمنى أن تحصل على ما تريد , إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة الصحيحة ، فالرجاء ترك تعليق في أسفل هذا الموضوع ، وسنبذل قصارى جهدنا للإجابة عليها.

هل يوجد فيروسات في أداة تفعيل الويندوز 10 ؟

بالطبع لا ، فان هذه الأداة آمنة بنسبة 100٪ وخالية من البرامج الضارة , ولكن يمكنك ملاحظة أن برنامج مكافحة الفيروسات يكتشفه على أنه فيروس , لكن في الواقع ، جميع أدوات تفعيل الويندوز يتم تصنيفها ضمن القائمة السوداء و ذلك بسبب أن ميكروسوفت ترى أنها غير شرعية , لذلك اذا رأيت  رسالة تفيد بأنك سوف تقوم بتثبيت برنامج يحتوي على الفايروس , فلا داعي للقلق , لانها خالية تماماً من الفايروس و لكن نظام الويندوز يصنفها كبرنامج ضار.

كيف أحصل على مفتاح ترخيص Windows 10؟

عند استخدام KMSPico أو أدوات أخرى ، لا يُطلب من المستخدمين تقديم مفتاح الترخيص , ولكن مع ذلك ، إذا كنت تفضل استخدام مفتاح ترخيص بدلاً من  أداة تفعيل الويندوز 10 , فإن KMSAuto تتيح لك أيضًا إنشاء مفتاح لنظامي التشغيل Windows و Office.

كم من الوقت يمكنني استخدام Windows 10 بدون تنشيط؟

إذا قمت مؤخرًا بتثبيت ويندوز 10 بدون تنشيط ، فيمكنك استخدامه لمدة 30 يومًا فقط , و بعد انتها المدة الرسمية سوف تعاني من بعض القيود مثل (عدم الحصول على تحديثات من مايكروسوفت أو مشاكل في Windows Defender) وسوف تظهر علامة مائية Watermark تفيدك بضرورة تنشيط الويندوز , و لن تختفي هذه العلامة المائية ما لم تقم بتفعيل Windows 10.

كيفية إزالة العلامة المائية على نظام التشغيل ويندوز 10 ؟

يأتي Microsoft Windows مع إصدار تجريبي مجاني مدته 30 يومًا ، وتحتاج إلى ترخيص في نهاية الفترة التجريبية. إذا لم تفعل ذلك ، فستحصل على علامات مائية مزعجة في أسفل الشاشة و سوف تظهر في كل التطبيقات و الملفات , و لإلغاء هذه العلامة ، يتوجب عليك تفعيل الويندوز 10 و يرجى الرجوع إلى الإرشادات أعلاه حول كيفية تنشيط Windows 10 مع أداة KMSPico.

ما المبلغ الذي أحتاجه لـ تفعيل الويندوز 10 بشكل رسمي من Microsoft؟

يبلغ السعر الرسمي لتفعيل الويندوز 10 حوالي 119 دولارًا ، لذلك إذا كنت ترغب في شراء ترخيص مباشرةً من مايكروسوفت ، فافتح متجر Microsoft وابحث عن منتج Windows الذي تريد شراءه.

الخلاصة

الويندوز 10 هو من أفضل أنظمة التشغيل من جميع النواحي , على سبيل المثال ، إنه أكثر أمانًا وأسهل في الاستخدام وله واجهة مستخدم جيدة التصميم وسهلة كما أنه الأكثر انتشاراً على عكس الأنظمة الأخرى مثل Linux.

هذا هو السبب في قيام الأشخاص بنقل الإصدارات القديمة من الويندوز إلى هذا الإصدار , و سبب آخر هو أن مايكروسوفت أعلنت مؤخرًا أنها ستتوقف عن تحديث ويندوز 7 ، مما يعني أنك لن تتمكن من الحصول على أي تحديثات للنظام أو تصحيحات أمان بعد يناير 2021.

الآن ، يمكن لأي شخص التبديل بسهولة من Win7 إلى Win10 ؛ بسبب أداة تفعيل الويندوز 10 الرائعة و التي تمكنك من تنزيل الإصدار الكامل دون دفع فلس واحد. و يعتبر برنامج التنشيط هذا موثوقًا ويوفر تنشيطًا آمنًا بنسبة 100 ٪ , و تتيح لك هذه الأداة أيضًا تلقي تحديثات من Microsoft بشكل سليم من غير أي مشاكل وهو ما لا توفره بقية الأدوات عند تفعيل الويندوز 10.

تحميل أداة تفعيل الويندوز 10

تحميل أداة تفعيل الويندوز 10

author-img
كوكب المنى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent