شاب أسباني يدعي انه يعيش في عام 2027 . خافيير والعالم الموازي

شاب أسباني يدعي انه يعيش في عام 2027 . خافيير والعالم الموازي

خافيير الناجي الوحيد


 أثار شاب إسباني يدعى “ خافيير ” المشهور بـ “ الناجي الوحيد ”  unicosobreviviente الجدل في الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث ادعى الشاب الإسباني الذي لم يكشف عن هويته انه استفاق من غيبوبة في عام 2027 ووجد نفسة وحيدا ، و يعيش في المستقبل وبالتحديد في عام 2027.

قصة خافيير : 

خافيير ادعى انه استفاق من غيبوبة تعرض لها منذ فترة  ، وبعدها وجد المستشفى خال تمام من المرضى والأطقم الطبية والإداريون ، ويقول خافيير انه اندهش كثيرا وتعجب عندما وجد ان الشوارع خالية من البشر ومن كل أشكال الحياة . 

وبدأ الناجي الوحيد يتجول في شوارع فالنسيا ويقوم بتصوير الشوارع خالية تماما وكأن الحياة قد انتهت وان الكرة الأرضية اصبحت خالية من البشر اجمع .. وكما قال فانها نهاية العالم وهو الناجي الوحيد .

 

ونشر الشاب الإسباني أول فيديو له أثناء تجوله في الشوارع وهي فارغة من البشر، ولكن  متابعين هذا الشاب شككوا في حقيقة ما يدعيه، ولكنه أثبت لهم ذلك بالذهاب لأماكن طلبها المتابعون ومنها مقرات أندية إسبانية وأماكن سياحية معروفة ومحلات تجارية كبيرة ولكنه وجدها كلها فارغة.

طلب منه المتابعين الذهاب إلى قسم الشرطة والى المطار والى حديقة الحيوان وإلى القصر الملكي في اسبانيا ، وكان خافيير يقوم بتلبية مطالب المتابعين ويذهب إلى كل هذه الاماكن وتظهر وهي خالية تماما.

كما ذهب إلى مقر نادي فالنسيا الاسباني وتجول في جميع انحاء النادي وصور غرف ملابس اللاعبين والملعب .

وظهرت حديقة الحيوان وهي فارغة تماما من البشر ومن الحيوانات ، وبالرغم من تشكيك العديد من الناس انه ربما استخدم خافيير تقنية ما او مونتاج او وسيلة معينه في التصوير، وقال البعض ان كثير من هذه المشاهد تم تصويرها في فترات الحظر بسبب جائحة كورونا.

تساؤلات منطفية: 

اذا كانت الحياة قد انتهت ومات كل البشر فمن يتحكم في الاضاءة والانترنت والمرافق ، حيث يظهر خافيير والشوارع مضاءة .

لماذا لم يظهر  خافيير وجههه حتى الان فلن يحاسبه اي شخص فكل البشر ماتوا كما يدعي 

هل الوسيلة الوحيدة التي لازالت موجودة للتواصل هي التيك توك فقط ؟

وغيرها الكثير من التساؤلات حتى ان البعض اشار الى استخدامه تقنيات الواقع الافتراضي من جوجل لاظهار هذه الشوارع والاماكن فارغة .

واشار اخرون الى اتفاقه مع تطبيق تيك توك لعمل دعاية في ظل ظهور منافسين اخرون .

وقال البعض انه يتفق مع اصحاب هذه الاماكن التي يزورها وذلك للترويج للنشاط السياحي مرة اخرى .

 

ما حقيقة الشاب الإسباني؟

 

وحتى الآن لا يعلم أحد حقيقة ما يقدمه الشاب الإسباني، والسؤال هنا، لماذا لا يكشف الشاب الإسباني عن هويته؟.. وهل من الطبيعي أن يجد شخص نفسه في عالم انقرض فيه البشر وأصبح هو الناجي الوحيد ويتصرف هكذا؟ .. ، أم يستخدم تقنية معينة تجعل الشوارع تظهر فارغة من البشر.

author-img
كوكب المنى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent