تحميل رواية سفينة نوح.pdf

 

تحميل سفينة نوح
            بسم الله الرحمن الرحيم
            رواية اليوم هى

            سفينة نوح

            سفينة نوح

            يقدم لكم موقع كوكب المنى رواية مميزة وشيقة وهى سفينة نوح من تقديم خالد الخميسى ، استيقظ في يوم علي آذان الفجر، قام ونزل إلي المسجد الملاصق لمنزله وصلي الفجر واكتشف بعدها فجأة أنه فقد سذاجته، سقطت منه وهو نصف نائم في لحظة خروجه من بوابة عمارته المهدمة. فقد بكارة طفولته وولج إلي عالم لا يعرفه.. عالم عليه أن يفتح آفاق حواسه لمحاولة اكتشافه، فقد أدرك في الساعة الخامسة وسبع وخمسين دقيقة بالضبط وهوجالس علي الحصيرة بجانب العمود الأيمن للزاوية التي صلي فيها أنه يحتاج إلي 70 ألف جنيه رشوة لتحقيق حلمه. هبطت البصيرة علي عينيه، ورأي مالم يستطيع رؤيته علي مدار أعوام الكلية، علي الرغم من نصائح كل أصدقائه. ظهرت له الحقيقة كرؤيا بعد أن لعبت أمواج الزمن الدوارة دورها في جلاء ذهنه وأدرك بوضوح الحقائق المقدسة لفك رموز مفاتيح الحياة، ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال الرواية اعجابكم.

            معلومات عن رواية سفينة نوح :

            اعداد :خالد الخميسى
            الحجم: 30m
            عدد الصفحات: ص
            الصيغة: pdf

            نبذه عن الكاتب "سفينة نوح ":

            الكاتب خالد الخميسي هو من مواليد القاهرة، وقد حصل على بكالوريوس العلوم السياسية من جامعة القاهرة، وبعدها  حصل على
             الماجستير في السياسة الخارجية من جامعة السوربون. تم نشر كتابه الأول (تاكسي.. حواديت المشاوير) في شهر يناير عام 2007 عن دار الشر وقد حقق مبيعات كبيرة فور صدوره في مصر وفي العالم العربي. وقد تمت ترجمتها إلى اللغة الانجليزية واللغة الايطالية في سنة2008. خالد الخميسي كاتب ومخرج ومنتج ، وكتب في الصحافة العربية و المصرية .

            نبذة عن رواية سفينة نوح :

            رواية سفينة نوح سوف تمنحك كل ما تطمح إليه من معرفة :
            قد حصل علي شهادة الليسانس بتفوق، وتقدم بقلب جسور ليقبض علي حلمه للالتحاق بالنيابة العامة. و لم يكن يعرف وقتها أنه بتخرجه في الجامعة كان عليه أن ينتقل من من عالم الطلبة إلي عالم الكبار. من كونه طالب دوره في الحياة أن يذاكر ويحلم ويحب إلي بالغ وراشداً عليه أن يبدأ في فك لوغاريتمات الحياة، تلك الأكواد شديدة التعقيد التي تشكل ضفيرة المجتمع من الشعر المصري الإفريقي المجعد الخشن، التي لا يمكن لأحد أن يفكها إلا بألاعيب الفساد والمداهنة. لكن مع تتالي ضربات الزمن الممهور بختم القاهرة، كانت كل موجة تذيب بفضل أملاحها، وبعض أحماضها بعضاً من سذاجته التي لا شك قد ورثها عن والدته داخل جيناته الوراثية التي منحته أيضاً عينيها الساحرتين.
            وقد استيقظ في يوم علي آذان الفجر، قام ونزل إلي المسجد الملاصق لمنزله وصلي الفجر واكتشف بعدها فجأة أنه فقد سذاجته، سقطت منه وهو نصف نائم في لحظة خروجه من بوابة عمارته المهدمة. فقد بكارة طفولته وولج إلي عالم لا يعرفه.. عالم عليه أن يفتح آفاق حواسه لمحاولة اكتشافه، فقد أدرك عند الساعة الخامسة وسبع وخمسين دقيقة بالضبط وهوجالس علي الحصيرة بجانب العمود الأيمن للزاوية التي صلي فيها أنه يحتاج إلي 70 ألف جنيه رشوة لتحقيق حلمه. هبطت البصيرة علي عينيه، ورأي مالم يستطيع رؤيته علي مدار أعوام الكلية، بالرغم من نصائح جميع أصدقائه. ظهرت له الحقيقة كرؤيا بعد أن لعبت أمواج الزمن الدوارة دورها في جلاء ذهنه وأدرك بوضوح الحقائق المقدسة لفك رموز مفاتيح الحياة..

            لتحميل رواية سفينة نوح pdf :

            صفحة الكتاب على goodreads

            من هنا
            تحميل "رواية سفينة نوح" من خلال file4net
            تحميل "رواية سفينة نوح" من خلال mediafir
            author-img
            كوكب المنى

            تعليقات

            ليست هناك تعليقات
            إرسال تعليق
              google-playkhamsatmostaqltradent