Machine Learning for Audio, Image and Video Analysis

 
Machine Learning for Audio, Image and Video Analysis

Theory and Applications








نبذة مختصرة عن الكتاب : 

هذا الكتاب يوضح التعامل البيانات مثل الصوت والصورة والفيديو ، وهي الأنواع الرئيسية الثلاثة  التي تتعامل معها الآلات عند التفاعل مع العالم الحقيقي. كما يتوفر الكتاب على مجموعة من الملاحق للقارئ لتعامل مع الرياضيات
هذا الكتاب مقسم إلى ثلاثة أجزاء رئيسية ، من الإدراك إلى الحوسبة تقدم منهجيات تهدف إلى تمثيل البيانات في أشكال مناسبة لمعالجة الكمبيوتر ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالصوت والصور. في حين أن الجزء الثاني ، يتضمن التعلم الآلي نظرة عامة شاملة على التقنيات الإحصائية التي تهدف إلى معالجة ثلاث مشاكل رئيسية ، وهي التصنيف (التعيين التلقائي لعينة بيانات إلى إحدى الفئات التي تنتمي إلى مجموعة محددة مسبقًا) ، والتجميع (تجميع عينات البيانات تلقائيًا وفقًا لـ تشابه خصائصها) وتحليل التسلسل (تعيين تسلسل الملاحظات تلقائيًا في سلسلة من الرموز التي يمكن فهمها من قبل الإنسان). توضح تطبيقات الجزء الثالث كيف تكمن المشاكل المجردة المحددة في الجزء الثاني في أساس التقنيات القادرة على أداء مهام معقدة مثل التعرف على إيماءات اليد أو نسخ البيانات المكتوبة بخط اليد.
يعد التعلم الآلي لتحليل الصوت والصورة والفيديو مناسبًا للطلاب لاكتساب خلفية عميقة في التعلم الآلي و معرفتهم بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. تستند جميع فصول التطبيق إلى البيانات المتاحة للجمهور وحزم البرامج المجانية ، مما يسمح للقراء بتكرار التجارب.

للتحمل إضغط  من هنا

author-img
كوكب المنى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent