القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحميل تطبيق maps.me





خريطة العالم مجانية وسريعة ومنفصلة تمامًا مع ميزة التنقل خطوة بخطوة - موثوق بها من قبل أكثر من 9065 مليون مسافر حول العالم. خطة افضل للتخطيط السياحي بدون انترنت!


 خرائط غير متصلة بالإنترنت. وفر المال على طول الطريق! الاحتفاظ ببيانات الجوال. لا حاجة للشبكة. GPS بدون شبكة مما يعني إمكانية القيادة على طريق بدون شبكة! يمكنك تنزيل الخريطة المحددة باستخدام wifi مرة واحدة واستخدامها إلى الأبد! ولا تضيعوا أموالك على استخدام الإنترنت! كل هذا ينطبق أيضًا على استخدام متصفح غير متصل بالإنترنت. 


مجاني إلى الأبد ، جميع الخرائط في الداخل وجميع الميزات مجانية. لقد كان وسيظل دائمًا. 


التنقل استخدم الملاحة الصوتية في أي مكان في العالم. الملاح دقيق جدا! تساعدك ميزة Finder Route على تتبع أفضل الطرق وحركة المرور والتوجيه. 


نقاط الاهتمام مفصلة بشكل لا يصدق (POI) ومسارات المشي لمسافات طويلة والإرشادات الموضعية المفقودة من الخرائط الأخرى. يمكنك معرفة الإحداثيات وحفظ الموقع الجغرافي الذي تريده ومشاركته مع أصدقائك. الله موقع جغرافي دقيق جدا. 



 يتم تحديث الخرائط الحية المحدثة يوميًا من قبل الجهات المانحة (OpenStreetMap).

 Open Street Map (OSM) هو بديل مفتوح المصدر لخرائط Google و Apple Maps. من الميزات الرائعة للتطبيق أنه يمكنك المشاركة في دعم الأماكن ، من خلال توفير محتوى مفيد في التطبيق في منطقتك أو مكان عملك أو لصالح المستخدمين. هذه هي الطريقة التي تعيش بها عملية رسم الخرائط في برنامجنا. 


ملاحة GPS سريعة وموثوقة مع خرائط محسّنة لتوفير مساحة الذاكرة بكفاءة. إشارات مرجعية. خطط لخط سير الرحلة والسفر وخطوط السير ومسارات الرحلة. متوفر في جميع أنحاء العالم. برنامجنا هو دليلك للرحلة!

بيانات حركة المرور خرائط حركة المرور الحية الجديدة. تحقق من وجود تحديثات حركة المرور في 36 دولة حية. لا تدخل جمهورًا أبدًا

 ضروري للمنزل والسفر. 

هل تحب السفر والرحلات الميدانية؟

 يمكنك تحميل مختلف خرائط السفر والوطن العربي منها: مصر ، السعودية ، الجزائر ، المغرب ، أفريقيا ، تركيا ، سوريا ، اليمن ، لبنان ، فلسطين ، الأردن ، إلخ. هل ترغب في السفر إلى أوروبا أو برشلونة أو موسكو أو اسطنبول أو كوالالمبور أو روسيا أو أوكرانيا أو سنغافورة أو الهند أو دلهي؟ نوفر لك أيضًا خرائط تفصيلية للمدن تشمل: القاهرة ، دبي ، الرياض ، لندن ، باريس ، الدولة ، روما ، مكة والمزيد. ارسم لي خريطة مفصلة! إذا كنت تستخدم Tripadvisor أو Sygic أو Waze ، فستفهم أن برنامجنا سيساعدك في التخطيط لرحلتك المفضلة!

خرائط تفصيلية للأماكن التي ترغب في زيارتها أكثر من غيرها: الهند ودلهي والولايات المتحدة الأمريكية ولندن وباريس وسنغافورة وتركيا والقاهرة والبلد والمزيد! العالم كله بين يديك وبدون شبكة الإنترنت. إنه ملائم للغاية! اكتشف كل معالم الأرض .

تحميل تطبيق MAPS.ME

تعليقات