هل صعدت أمريكا للقمر؟

هل صعدت أمريكا للقمر؟

هل صعدت أمريكا للقمر؟


فى 21 يوليو عام 1969مــ  أعلنت أمريكا أنها تمكنت من الصعود للقمر عبر وكالة الفضاء الأمريكية حيث تمكن رائد الفضاء الأمريكى نيل آرمسترونج من الهبوط على سطح القمر ليكون بذلك أول إنسان يصل إليه فى التاريخ على متن المركبة الفضائية أبوللو -11 ، ومن يومها بدأ التشكيك فى الإدعاء الذى نشرته أمريكا حيث يقول يقول أنيس منصور فى كتابه


                ⏮️ الذى خرج ولم يعد  ص129 ⏭️


وحيث كان العالم يحتفل وينظر بكل إجلال إلى هذا الحدث خرج ذات يوم وأعلن أحد علماء الفيزياء أن الأمريكان لم يهبطوا على سطح القمر فقد كانت له ملحوظة وجيهة إذ رأى أن العلم الأمريكى الذى وضعه رائد الفضاء نيل أرمسترونج قد تثنى بما يدل على أن هناك جوا هواء فى القمر ولما كان القمر بلا جو ولا هواء، فهذا العلم الذى غرسه الأمريكان فى صحراء نيفادا لا فى سطح القمر .

وهناك كتاب أخر عنوانه أكذوبة صعود الإنسان للقمر للكاتب وليد المهدى ⬅️ كانت الحرب الباردة بين أمريكا وروسيا فى قمة إشتعالها ثم بدأت رحلات أبوللو 3 ⬅️ وأنه رغم الصور والمقاطع التليفزيونية المصورة للعملية فقصة صعود الإنسان للقمر أكذوبة كبرى ، فقد تم تحضير ديكور فى صحراء نيفادا لتصور بداخله المشاهد ، وثبت ذلك فعلاً فى تسجيلات ووثائق مسربة كما أن الأخطاء العملية الظل وحركة العلم فى الهواء والأخطاء التكنولوجية طيف الألوان وجهاز التصوير كشفت كذب وإدعاء الحكومة الأمريكية بشأن صعودها القمر. 


ومن و البراهين التي تثبت بأن الانسان لم يصل الى القمر


1️⃣ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﻳﺒﺪﻭ ﻣﺮﻓﺮﻓﺎ على ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﺭﻏﻢ انه ﻋﻠﻤﻴﺎ ﻻ ﺗﻮﺟﺪ ﺭﻳﺎﺡ ﻋﻠﻲ ﺳﻄﺢ ﺍﻟﻘﻤﺮ .


2️⃣ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻱ ﺍﺛﺎﺭ ﻟﻠﻨﺠﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀﺣﻴﺚ ﺍﻥ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺗﻈﻬﺮ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻛﺎﺣﻠﺔ ﺑﺪﻭﻥ

ﺍﻱ ﺍﺛﺎﺭ ﻟﻠﻨﺠﻮﻡ ﺍﻭ ﻻﻱ ﺍﺟﺮﺍﻡ ﺳﻤﺎﻭﻳﺔ.


3️⃣ لماذا رغم كل التطور التكنولوجي لم يعد الانسان مجددا للقمر ؟؟؟

لماذا لا يصعدون للقمر في 2016 ؟؟؟


4️⃣ كيف تمكنوا من اخد صور في القمر و عدم تعرض الكاميرا للاشعاعات ؟؟؟


5️⃣ عملية تحضير منصة لاطلاق مركبة فضائية تستغرق سنوات و في احيان كثيرة يكون اقلاع المركبة غير ناجح .. فكيف تمكنت المركبة من الهبوط على القمر و كيف تمكنت من العودة ؟؟؟


6️⃣ وجود الظل في القمر ومن المفترض أن مصدر الاضاءة الوحيدة هي الشمس , وبالتالي يجب ان تكون جميع الظلال في اتجاه واحد ومتوازية . ولكن حسب ما اكتشفه العلماء وجود ظلال للأجسام في اتجاهات مختلفة في نفس اللحظة مما يوحي بوجود أكثر من مصدر للاضاءة


7️⃣ عدم وجود اثار للمركبة الفضائية وأظهرت الصورة الملتقطة عدم وجود اثار علي سطح التربة من قوائم المركبة او المحرك السفلي وكأنها لم تتحرك من مكانها بالرغم من انه المفترض ان هذه المركبة هبطت علي هذه البقعة . وهو شيء غير منطقي!


8️⃣ درجة الحرارة على القمر عالية جدا حسب كلامهم تصل الى 130 درجة مئوية نهار وتنخفض ليلا لتصل الى 110 درجة مئوية      ( درجة مئوية وليس فهرنهايت)


              🌝 وأخيراً هل صعد الإنسان للقمر حقاً 🌝

author-img
كوكب المنى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent