أفضل تطبيق للكشف عن الأشياء باستخدام كاميرا الهاتف

 أفضل تطبيق للكشف عن الأشياء باستخدام كاميرا الهاتف


اليوم لا يوجد هاتف لا يخلو من كاميرا ذات جودة مقبولة أو ممتازة في أغلب الأحيان فقد تطورت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة و لم يعد دورها الوحيد يقتصر على التصوير فقط فقد أصبح إستغلالها متاح في أدوار أخرى متل قياس المسافات و التعرف على الأشياء و توظيفها كمحرك بحث مرئي ووسيلة للتعرف على الأشياء المجهولة وحتى تتمكن من إستخدام هذه التقنية المبتكرة سوف نتناول معكم في هذا الموضوع أفضل التطبيقات القادرة على التعرف على الأشياء وتحديدها وتزويدك بجميع التفاصيل عنها بسهولة.

تطبيق Google Lens يعتبرأفضل التطبيقات القادرة على التعرف على أي شيء وتقديم مزيداً من التفاصيل عنها بل وحتى الروابط الخاصة بشرائها من على الإنترنت. ويعتبر هذا التطبيق أحد الطرق للبحث في مكتبة جوجل للصورة، ولذلك فإن النتيجة التي تظهر منه تشبه مايظهر على الحاسب. ويمكنك تحميل التطبيق الآن مجانًا لمستخدمي أندرويد من جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد من آب ستور.

تطبيق TapTapSee يسمح بالتعرف على هوية الأجسام حولك، من خلال تصويرها بأية زاوية فيقوم تلقائيًا، وفي ثوان قليلة بتحديدها ونطقها. و هو تطبيق احترافي وفريد من نوعه، فهو غير قادر على تحديد جميع الأشياء والعناصر من حولك فحسب، وإنما لديه القدرة على النطق بها  مما يجعله وسيلة رائعة لأولئك المستخدمين الذين يعانون من ضعف البصر أو يواجهون أي صعوبات في الرؤية والتطبيق متاح للأجهزة، بنظامي أبل وأندوريد.

author-img
كوكب المنى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent