استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل - تطبيق استرجاع الملفات

 استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل - تطبيق استرجاع الملفات


 قد يعتقد المرء أنه عند استخدام خيار إعادة ضبط المصنع للهاتف ، عاد الوضع إلى طبيعته وتمت استعادة الهاتف إلى حالة الشراء الأولى ويمكن بيعه دون القلق بشأن مشكلة محاولة الوصول إلى الهاتف. الملفات والصور الخاصة قبل التنسيق.


الواقع مختلف عما نعتقد ، لذلك عندما نحذف أي صورة أو ملف فيديو أو رقم هاتف خلوي ، فهذا لا يعني أنه سيختفي إلى الأبد ، ولكن عندما نلجأ إلى إعادة ضبط الهاتف على تكوينه الأصلي قبل البيع.


يمكن للعديد من التطبيقات الاحترافية الوصول إلى الصور والملفات وحتى محادثات واتس اب ، حتى إذا قمت بحذف هاتفك أو إعادة تنسيقه لاحقًا. بدعوى أنه أقل التطبيقات احترافية في هذا المجال ، كما هو الحال مع برنامجنا اليوم يمكن لهذا البرنامج التعامل مع جميع أنواع الهواتف ، بغض النظر عن هويتها ، طالما أنها موجودة على نظام اندرويد او ايفون 


يمكن تشغيل برنامج Wondershare Dr الخاص بنا على أجهزة الكمبيوتر وإصدارات متعددة من Windows. "هناك إصدار خاص على نظام اندرويد و ايفون ." يتم استخدامه على هذا النظام الأساسي وعلى هذا النظام الأساسي الأكثر تعقيدًا للتواصل مع الهاتف عبر كابل للبحث والبحث عن الملفات المحذوفة من الهاتف.


لاختبار قدرة البرنامج على استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك ، انتقل أولاً إلى الموقع الرسمي لتنزيله بالنقر فوق Wondershare Dr ثم انقر فوق "تنزيل الآن" لتنزيله. عند تثبيت البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق "إصدار تجريبي مجاني" واختر تشغيل كإصدار مجاني. لكي يتواصل البرنامج مع هاتفك ، يجب عليك تكوين تهيئة الهاتف في خيارات المطور ثم تحديد الخيار "تصحيح أخطاء USB" أو "تصحيح أخطاء USB".


كيفية ربط برنامج استرداد ملفات اندرويد المحذوفة بالهاتف 


 بعد بدء تشغيل برنامج Wondershare Dr ، قم على الفور بمعالجة اتصال كبل USB بين الكمبيوتر والهاتف حتى يتمكن من التعرف على هاتفك. 

عند اكتمال الاتصال ومعرفة البرنامج الموجود على هاتفك ، سيسمح ذلك للتطبيق بعرض طراز هاتفك في الطرف الأيسر من النافذة الرئيسية. انقر فوق {التالي.

ستظهر رسالة على شاشة الهاتف تفيد بأن برنامج Wondershare Dr يحاول الاتصال بالهاتف. اسمح لها بذلك.

 يعرض البرنامج قائمة من الخيارات والتي تشمل "الأسماء ، الصور ، ملفات الفيديو ، سجلات المكالمات ، رسائل WhatsApp ، الرسائل النصية ، إلخ

.افحص المجلد لتحديد هوية الملف المحذوف أو الملف المراد استعادته. 

انقر فوق التالي واترك المهمة في البرنامج حتى تكتمل ويتم عرض جميع الملفات المحذوفة. 

تحقق من الملف المراد استعادته واحفظه مرة أخرى.

الرابط 

هناااااااااا

استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل - تطبيق استرجاع الملفات
كوكب الجغرافيا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent