تقييم مستوى الخدمات العامة في مدينة المفرق - دراسة في جغرافية الخدمات

 


تقييم مستوى الخدمات العامة في مدينة المفرق - دراسة في جغرافية الخدمات 

تحميل وقراءة كتاب جغرافية الخدمات Geography of services pdf ، استكمالا لسلسلة تحميل كتب جغرافية pdf نقدم لكم في هذه المقالة تحميل كتاب جغرافية الخدمات Geography of services pdf ، من إعداد عايد طاران وعبد الحميد الفناطسة. 

مقدمة عن كتاب جغرافية الخدمات Geography of services pdf 

إن اعتماد أراء وانطباعات المواطنين حول الجوانب المتعلقة بالخدمات العامة يخدم بلا شك التوجهات الحالية في توسيع وتعزيز المشاركة الديموقراطية في أي بلد بما يوفره من معلومات حيوية تساعد في التعرف على مستوى الأداء الحكومي وبما يسهم من تعزيز النهوض بمستوى نوعية الخدمة الخدمات العامة المقدمة وبنفس الوقت يعطي مؤشرا على مدى استجابة الإدارة العامة لحاجات المواطنين. 

فقد جذب اهتمام الجغرافيين في العقود الحديثة والمعاصر عدة ظواهر اجتماعية وموضوعات متباينة جديرة بالاهتمام والدراسة ومنها جغرافية الخدمات، والتي تتناول النمط والتوزيع المكانيين للخدمات العامة الدينية والتعليمية والاقتصادية والخدماتية والصحية. حول جوانب الخدمات العامة في مدينة المفرق ، بما يوفر معلومات إضافية يمكن أن يستفيد منها المخططون وأصحاب القرار لتقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة. 

معلومات عن كتاب جغرافية الخدمات Geography of services pdf 

  • اسم الكاتب:- عايد طاران وعبد الحميد الفناطسة. 
  • القسم:- كتب جغرافية pdf.
  • عدد الصفحات:- 30 صفحة . 
  • اللغة:- العربية. 
  • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 
author-img
كوكب المنى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent