القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع لقراءة الكتب وتحميلها pdf، مكتبات عربية مجانية

 افضل المواقع لقراءة الكتب وتحميلها pdf، مكتبات عربية مجانية 

افضل المواقع لقراءة الكتب وتحميلها pdf، مكتبات عربية مجانية


تلخيص سريع للمقالة: بعد نهايتك من قراءة هذه المقالة سوف يكون معك أكثر من 7 مواقع مميزة جداً، بإمكانها أن تساعدك في تحميل الكتب وقراءتها مجاناً وبطريقة سهلة جداً علي كل مستخدم باللغة العربية.


لا أحد في الوقت الحالي ينكر أهمية القراءة في توسيع مدارك الأشخاص ، فأصبح أغلب الأشخاص إن لم يكن جميعهم يميلون إلي قراءة الكتب والروايات ، ويبحثون عن الطرق التي يمكنهم من خلالها أن يقوموا بقراءة العديد من الكتب والروايات التي من الممكن أن تعود عليهم بفائدة في شخصيتهم وتفكيرهم .

ومع إرتفاع أسعار الكتب الورقية في مختلف البلاد ، فأصبح عدد كبير جداً من الأشخاص يميل إلي قراءة الكتب الإلكترونية من خلال تنزيل الكتاب بصيغة PDF علي جهازة وقرائته في أي مكان يوجد به ، ورغم ذلك أيضاً فهناك عدد كبير جداً من المواقع التي أصبحت متاحه عبر الإنترنت لتحميل الكتب وقرائتها مجاناً ، مما يسبب تشتت أيضاً لعدد كبير جداً من الأشخاص ، في أي موقع من هذه المواقع موثوق بها حتي يمكنه أن يقوم بتحميل الكتب من خلالها ، وحتي نوفر عليك هذا الأمر ، فإننا اليوم في هذة المقالة نقدم لك أفضل المواقع المتاحه عبر الإنترنت ويمكنك من خلالها أن تقوم بتحميل الكتب باللغة العربية وقرائتها مجاناً .

أولا : موقع كوكب المنى merefa2000.com

هذا الموقع واحد من أهم مواقع تحميل الكتب pdf,يعد الموقع مكتبة الكترونية ضخمة على الانترنت في جميع المجالات ، مثل الجغرافيا والتاريخ والتنمية البشرية والفلسفة والمنطق وعلم النفس والاجتماع وعلوم الفلك والعديد من الرسائل العلمية ، اما اذا كنت تهتم بمجال الجغرافيا والمساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية .. لا بديل عن كوكب المنى، الموقع سهل للغاية وامن ويدعم جميع محركات البحث .

كوكب المنى


1- mybook4u .

بالنسبة لهذا الموقع فأنا شخصياً أفضله كثيراً ، فهو أول موقع أبحث بداخله عندما أحتاج لتحميل كتاب ما ، فهو موقع عربي مشهور جداً في عالم الكتب الإلكترونية ، لن أتحدث كثيراً عن هذا الموقع بالأخص ، لأن من خلال تجربتي له فهو يستحق مقالة وحده .

mybook4u

mybook4u2- موقع عصير الكتب .

بالطبع موقع عصير الكتب هو من أشهر وأفضل وأكبر المواقع المعروفة في عالم تحميل الكتب وقرائتها مجاناً ، فهو يحتوي علي أقسام كثيره جداً يمكنك الإختيار فيما بينها بسهولة كبيره جداً حتي تصل إلي ما تريده من الكتب .

عصير الكتب

عصير الكتب3- rashf .

هذا الموقع يعتبر من المواقع المعروفة جداً في عالم قراءة وتحميل الكتب مجاناً ، فهو يقدم لك أكثر من 40.000 كتاب في مجالات عديدة مختلفة ، ما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع التي تساعدك في تحميل الكتب مجاناً هو أنه يمكنك أن تقوم بتسجيل عضوية عليه ، ومن خلال هذه العضوية يمكنك أن تقوم بإضافة الكتب التي تتوفر عليها أنت أيضاً ، وبالتالي فأنت تساعد في زيادة الكتب الموجودة علي الموقع .

rashf

rashf4- slatop .

هذا الموقع يعد من المواقع الجميلة جداً أيضاً والمعروفة لدي عدد كبير جداً من المستخدمين ، فهو يقدم لك الاف الكتب لتقوم بتحميلها مجاناً ، ويحتوي أيضاً علي أقسام متنوعة لكثير من المجالات ، والصفحه الرئيسية الخاصة بالموقع يتم بها إستعراض جديد الكتب التي تمت إضافتها مؤخراً علي الموقع .

5- موقع كتب PDF .

هذا الموقع يضم الاَف الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية ، والكتب المترجمة أيضاً ، والروايات والقصص والفلسفة والمنطق والتنمية البشرية وغير ذلك من الكتب .

موقع كتب PDF

موقع كتب PDF6- مكتبة الكتب لتحميل الكتب مجاناً PDF  .

أما هذا الموقع الموجود معنا  في هذه المقالة فهو يحتوي علي كافة أنواع الكتب التي تريدها ، ويمكنك أن تقوم بتحميلها مجاناً من خلال روابط تحميل مباشرة وجاهزة للتحميل علي الفور ، ويحتوي الموقع علي قسم التصنيفات بداخله وذلك حتي يساعدك في إختيار الكتاب الذي تود أن تقوم بتنزيله وقراءته ، والموقع بالإضافة إلي ذلك فهو يحتوي علي كتب عالمية تمت ترجمتها للغة العربية ، فهو من بين المواقع المعروفة جداً في عالم تحميل الكتب وقرائتها مجاناً .

مكتبة الكتب لتحميل الكتب مجاناً PDF
مكتبة الكتب لتحميل الكتب مجاناً PDF

7- maktbtna .

هذا الموقع يتوفر علي كتب متوعة جداً في مختلف المجالات ، وبمجرد أن تقوم بالدخول إلي الموقع سوف تجد أقسام داخل الموقع في الجانب الأيمن منه لجميع التخصصات ، فيمكنك أن تقوم بالضغط علي القسم الذي يهمك وتود القراءة فيه لتجد كتب مختلفة لهذا المجال ، ويمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل ما تريده من الموقع بشكل مباشرة مجاناً .

maktbtna

خاتمة المقالة: في نهاية هذه المقالة نتمني أن تساعدك المواقع التي ذكرناها في مساعدتك لتحميل الكتب والروايات التي لديك الرغبة في تحميلها وقراءتها، ونلتقي في مقالات أخري عديدة فيما يتعلق بتحميل وقراءة الكتب مجاناً.

تعليقات