U3F1ZWV6ZTIxMzgzNDc4MzQ4X0FjdGl2YXRpb24yNDIyNDUzMDg1MTg=
recent
حصريات

أكثر من ٦٠ قصة مصورة للأطفال لتنمية مهارات الطفل

أكثر من ٦٠ قصة مصورة للأطفال لتنمية مهارات الطفل 

قصص اطفال

ماهو سبب عدم تمكن الطفل من التعبير ؟
من أهم الوسائل التربوية  التي تطور قدرة الطفل هي قراءة القصص الهادفة منها القصص الطويلة والقصص القصيرة ،قصص للصغار وقصص للكبار .حيث تجعل الطفل يعيش في جو القصة وشخصياتها ويتأثر بها .
إن قراءة القصص للأطفال تزيد من رصيد الطفل المعرفي واللغوي  الطفل وتجعله قادر على التعبير عن مشاعره و تزيد من طاقة التركيز والابتكار لديه .
كانت الجدة هي أهم مصدر للقصص والحكايات حكايا أطفال لطالما سمعناها وأحببناها.وجميعنا يحفظ هذه القصص من البنات والذكور  .يجتمع حولها الأطفال وتقوم  بسرد القصص القصيرةالهادفة والتي لها مغزى وعبره.
ولما جاء التطور التكنولوجي أهمل الأهل قراءة القصص  لأطفالهم واعتمدوا على تطبيقات الهواتف والحواسيب بدل الكتب والقصص  لتسلية أطفالهم فأصبحوا فارغين في جوهرهم  غير قادرين على التركيز والتفوق و التعبير عن مشاعرهم . وكان من المفروض وجود مكتبة  للقصص في كل بيت  بها مجموعة من الكتب والقصص الصغيرة للأطفال  المكتوبة بدل الهواتف والتابلت .
إن قراءة القصص له دور تنمية شخصية الطفل وزيادة الحفظ لديه وترفع من مستوى إدراكه للأمور وفهمه لأمور الحياة .
أهم وقت له فائدة رائعة لتعليم الطفل هي قراءة القصص قبل النوم لما فيها من فائدة عظيمة حيث تجعل الطفل يعيش مع القصة وشخصياتها طوال نومه .يمكن قراءة قصص الاطفال إبتداء من سن الروضه والصف الأول إبتدائي حيث يعتبر هذا السن سن التلقين والإكتشاف لدى الطفل     
ولكي تعم الفائدة ولمساعدة الأهل  يوجد في الموقع العديد من القصص للتحميل  pdf . منها القصص المكتوبة والمصورة باللغة العربية واللة الأجنبية الفرنسية والإنجليزية 
أقدم لكم اليوم باقة من قصص الأطفال بصيغة pdf  منها قصص باللغةالعربية وقصص أجنبية مترجمة .يوجد في موقع العديد من قصص القصيرة للأطفال والهادفة .

أقدم لكم باقة من القصص المتنوعة للتحميل المباشر من الموقع منها :قصص اطفال قبل النوم ،قصص اطفال قصيرة ،قصص للاطفال مصورة ومكتوبة أتمنى أن تفيدكم 

1- مجموعة جديدة من القصص والكتب  للأطفال المصورة 63 قصة مصوره روعة  : 

أجمل القصص المصورة التي قرائناها في صغرنا قصص تساعد في تنمية شخصية الطفل وتحبب فيه القراءة وتنمي رصيده اللغوي وتساعده في التعبير الكتابي قصص لازلنا نتذكرها أهمها :
الأميرة والثعبان.الأنف العجيب ،الأميرة الحسناء،الأخوات الثلاثة،الأميرة المخطوفة،أطفال الغابة ،الرحلة العجيبة لعروس النيل،التفاحة العجيبة ،الماسة الزرقاء،الكسلان وتاج الملك،وغيرها الكثير


كلمة السر لفك الضغط هي : www.ademweb.com

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة